التخطي إلى المحتوى
اليوم الوطني 91 بالسعودية وبرج خليفة يتزين باللون الأخضر
اليوم الوطني 91 بالسعودية 2021

اليوم الوطني 91 بالسعودية 2021، تجهز المملكة العربية السعودية لإقامة فاعليات مميزة  من أجل اليوم الوطني 91 الذي تحتفل به كل عام ويشارك الكثير من المواطنين تلك الفرحة التي تكون بها أجواء مميزة ومختلفة عن باقي الاحتفالات، تسعى المملكة دائماً من أجل التوحيد والسير على الطريق الصحيح ومن أجل رؤية 2030، ونود أن نقدم لجميع أخواننا بالمملكة العربية السعودية كل التهنئة بحلول اليوم الوطني 91 .

اليوم الوطني 91 بالسعودية 2021

بالأمس الثلاثاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري 2021 وفي المساء أصدر برج خليفة أضاء باللون الأخضر احتفاءً بالذكرى 91 من اليوم الوطني، على مدار السنوات الماضية كان في اليوم الوطني تقام الحفلات والألعاب النارية والألعاب الجوية التي يستمتع بها الكبير والصغير كما كان هناك أسواق تفتح أبوابها لكي يتسوق الكثير ويقومون بشراء كافة الاحتياجات بأسعار قليلة عن أي يوم ماضية وهذا لأن اليوم الوطني من أعظم الاحتفالات الثانوية التي تهتم بها الدولة لأن في تلك اليوم تم توحيد الدولة.

موعد العيد الوطني 91

تبدأ المملكة في الاحتفال بالعيد الوطني قبل الموعد بعد أيام.

لكن اليوم الرسمي الذي يحصل في العاملين جميعاً على عطلة رسمية يوافق الخميس 23-9-2021.

حيث يقدم الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم التهنئة للجميع على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً

كل عام والمملكة وقيادتها بخير وعز وأمن وأمان … اليوم الوطني السعودي في كل عام هو مناسبة عزيزة علينا جميعاً .. مناسبة نجدد فيها الأخوة .. و نرسخ فيها المحبة …و ننطلق منها نحو مستقبل أفضل وأجمل لشعبين يجمعهما طموح لا يحده حدود #معاً_أبداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *